شركة نقل اثاث بالدمام مع الفك والتركيب

تسعى شركة نقل اثاث بالدمام إلى تقديم خدمات على مستوى عالى من الجودة نظرا لما تشكله مهمة نقل الاثاث من صعوبات وتحديات كبيرة تستدعى الاستعانة بكفاءات عالية بالإضافة إلى الوسائل و المعدات التكنولوجية التى أصبحت جزء لا يتجزأ من عملية نقل الأثاث. و من الجدير بالذكر أن عملية النقل تشمل الأثاث السكنى, الفندقى والتجارى حيث تتطلب عملية نقل الأثاث مجهود بدني عالي وخبرة في كل مراحل عملية نقل وحمل الأثاث من مكان لآخر , ومن هذا المنطلق بدأ ظهور شركات نقل الاثاث بالدمام التي من شأنها أن تقوم بما يعبر عنه العميل , فشركة ركن البيت توفر العمالة الماهرة فى فك وتركيب وحمل الأثاث, والمواد التي تحفظ الأثاث ولديها السيارات الحديثة المخصصة لنقل الأثاث كما أن لديها الرافعات الحديثة التى ترفع قطع الأثاث الثمينة والثقيلة إلي الأماكن المرتفعة

ما هى معايير التميز لدى شركات نقل الاثاث الناجحة ؟

  1. أن تمتلك الشركة الإمكانيات, المعدات والسيارات لنقل الأثاث بكافة أحجامه من وإلى كافة أنحاء المملكة العربية السعودية.
  2. أن تستعين الشركة بذوى الخبرة فى مجال نقل الأثاث, وفكه و تركيبه.
  3. أن تتبنى شركة نقل عفش بالدمام سياسة النقل من الباب إلى الباب وذلك بواسطة أحدث التقنيات والمعدات.
  4. أن تلتزم شركة نقل اثاث بالدمام بتطبيق معايير السلامة لضمان نقل الأثاث بدون حدوث تلف أو خسائر.
  5. أن تسعى الشركة إلى تبسيط عملية النقل وتنفيذها فى أقل مدة ممكنة فالعملاء ينزعجون كثيرا من هذه الخطوة لما تكلفهم من مجهود كما أنها تثير شعورهم بالخوف والقلق على منقولاتهم من التلف أو الضياع.
  6. أن تنتبه ادارة الشركة إلى المنافسين فى المجال مما يستدعى تقديم عروض وتخفيضات مميزة.
  7. أن تقدم الشركة خدمة شاملة من حيث التغليف, التعبئة, الفك, التركيب أو التنظيف حتى لا يحتاج العميل إلى الاستعانة بشركات أخرى.

شركة نقل اثاث بالدمام

ما هى الخدمات المتوفرة فى شركات نقل الاثاث؟

  1. نقل الأثاث : خدمة نقل الأثاث ليست سهلة على الإطلاق نظرا لما تحتاجه من إمكانيات عالية فالعمود الفقرى لخدمة النقل هو وجود عربيات عدة معدة ومجهزة لنقل الأثاث ومن المفترض اعتماد الشركة على عربيات ذات أحجام مختلفة ويتم اختيار كل واحدة بناءا على حجم المنقولات وكميتها. ومن الضرورى تقسيم هذه العربيات بحيث يكون لكل مجموعة من الممتلكات مكان مخصص لها فمثلا يوضع الزجاج فى مكان والرخام فى مكان آخر لضمان عدم الاحتكاك والكسر.
  2. فك و تركيب الأثاث : الشركات الناجحة تعتمد على أخصائيين فى عملية الفك والتركيب لأن العملية لا تقتصر فقط على فك وتركيب النجارة بل أيضا ستائر البالكونات, وفك وتركيب التكييف وجميع الأجهزة الكهربائية وفك و تركيب النجف فهى عملية شاملة فك وتركيب جميع محتويات المنزل لضمان سلامة عملية النقل وتقليل فرص وقوع خسائر فادحة.  وتتم عملية الفك والتركيب على يد مشرفين يقومون بتدريب العمال على أكمل وجه ومتابعة العملية عن كثب وأخذ الاحتياطات اللازمة لتجنب أخطاء كما أنهم يتحملون مسئولية وقوع حوادث أو أخطاء أمام العميل ما يلقى على عاتقهم مسئولية كبيرة.
  3. تغليف الأثاث : تقدم شركة نقل اثاث بالدمام هذه الخدمة من أجل التأكد من فصل المنقولات عن بعضها البعض خاصة الصينى و أدوات المطبخ بكافة أنواعها وأيضا تشمل عملية التغليف الأجهزة, الخشبيات, السفرة والانتريه. وتقوم بعض الشركات بتقديم هذه الخدمة منفصلة عن باقى خدمات نقل الأثاث حيث ترسل خامات ذات جودة عالية و بسعر المصنع إلى العميل الذى يرغب فى القيام بعملية التغليف بطريقة ذاتية حتى يتأكد من الإشراف على عملية التغليف بنفسه ولضمان سرية محتوياته. بالإضافة إلى ذلك تقوم الشركات المتميزة بإرسال أداة يدوية مع مندوب الشركة لتساعد العميل فى تغليف أشيائه بشكل احترافى إلى حد كبير ويقوم المندوب بتقديم إرشادات بسيطة للعميل حتى لا يحتاج إلى مساعدة الشركة فيما بعد.

و تستخدم فى هذه العملية إحدى الخامات الآتية مثل : الإسفنج – الورق – البطاطين – البلاستيك – البابليز- سلتيب ثميك – الفوام – الكرتون – الاسترتش

ويستخدم الاسترتش فى حالات تخزين العفش فى مخازن الشركة فقد يكون هناك فاصل زمنى بين يوم نقل الأثاث من مكانه ويوم نقله إلى المكان الآخر ما يتطلب من الشركة تخزين العفش ولضمان بقاءه فى مكان التخزين لمدة طويلة دون تلف تحرص الشركات الناجحة على استخدام استرتش ذو جودة عالية و أصلية. وقد تستخدم خامتان أو أكثر فى عملية التغليف وذلك بناءا على طلب العميل وإطار التكلفة المحددة.

كما اننا نقدم في شركات نقل عفش بالدمام ركن هام فى عملية التغليف وهو تغليف الصينى لما يحمله من أهمية كبيرة لدى ربات البيوت خاصة فى أوقات العزائم المنزلية و لضمان سلامة الصينى تقوم شركة ركن البيت بأخذ هذه الخطوات الاحترازية:

  • توظيف متخصصين فى تعبئة وتغليف الصينى
  • عزل كل طاقم فى أغلفة خاصة من أجل تجنب الاحتكاكات أو الكسور
  • تخصيص مكان له فى سيارة النقل بعيدا عن الممتلكات الأخرى للعميل
  • التأكد من تفريغه فى المكان الآخر بكل عناية

ونش رفع الأثاث

جاء اختراع ونش رفع الأثاث كحل جذرى و فعال بعدما بنيت منازل شاهقة ذات أدوار عليا تصل إلى عدد 25 دور كما أن الشركة تستعين بالونش فى حالة ضيق مداخل المبانى أو المنازل وكذلك عدم سعة السلم . و لكن هناك نقاط يجب مراعاتها عند اللجوء إلى استخدام الونش :

  • معاينة المبنى الذى ستبدأ منه عملية النقل و الآخر الذى ستنقل إليه المنقولات للتأكد من وجود مساحة مناسبة لانتظار الونش تحت المبنى.
  • التأكد من وجود عدد عمالة كافية للإشراف على تشغيل الونش.
  • التأكد من سلامة الونش وإجراء الصيانة المطلوبة لتفادى حوادث قد تفقد الشركة سمعتها للأبد.
  • الاستعانة بخبراء فى عملية النقل حيث تتطلب دقة و خبرة عالية فى نقل الأثاث من مكان إلى مكان آخر دون حدوث تلف او كسر او خدش,إلخ.
  • اختيار نوع الونش بناءا على كمية وحجم ممتلكات العميل فهناك عدة أنواع للأوناش منها اليدوى, الكهربائى و الهيدروليكي.

خدمات التنظيف الخاصة بالاثاث

هذه الخدمة تسعى إلى إرضاء فئة العملاء الباحثين عن الدقة والرقى والنظافة فهى تقدم لهم إمكانية:

  • تلميع الأثاث
  • تنظيف الانتريهات
  • غسيل السجاد
  • تنظيف التحف و النجف
  • بالإضافة إلى تلميع جميع أنواع الأرضيات

وتعتمد شركة نقل اثاث بالدمام المرموقة استخدام أدوات تنظيف ألمانية لضمان جودة تنظيف المنقولات ويتم تنفيذ عملية التنظيف إما من قبل الشركة أو من قبل العميل حيث ترسل إليه أدوات التنظيف بواسطة المندوب.

شركات نقل اثاث بالدمام

كيف تتحدد تكلفة خدمة نقل الأثاث؟

تحدد شركة نقل اثاث بالدمام تكلفة الخدمة بناءا على عدة عوامل:

  • ارتفاع الأدوار
  • إمكانيات الشركة في استخدام مواد التغليف
  • عدد الخدمات المطلوبة من حيث التعبئة, الفك, التركيب, إلخ.
  • خدمة ونش رفع الأثاث و التى تزيد تكلفة الخدمة بشكل ملحوظ
  • عدد قطع الأثاث والأجهزة وأحجامهم
  • المسافة التى ينقل عبرها الأثاث والمدة المترتبة عليها
  • عدد العمالة المستعان بهم فى عملية النقل

ويفضل عدم استلام مبالغ نقدية إلا بعد عملية النقل والتأكد من إرضاء العميل تماما لضمان شفافية ومصداقية شركة نقل اثاث بالدمام . ومن المعروف أن الشركات ذات الميزانيات الضخمة بإمكانها تقديم عروض وخصومات ملفتة ما يجعلها تتفوق على منافسيها بكل سهولة ويجنبها الحاجة إلى عمل دعاية فى الجرائد والمجلات.

خدمات شركة نقل اثاث بالدمام الخارجية والدول التي تتعامل شركة ركن البيت

إن حاجة الإنسان إلى نقل الاثاث من مكان لأخر مزعجة للغاية ومؤدية إلى الشعور بالقلق والخوف خاصة إذا كانت عملية النقل تشمل أثاث منزلى وذلك نظرا لما يواجهه الإنسان أثنائها من صعوبات مثل حدوث كسور أو خدوش فى ممتلكاته خاصة الزجاجيات والخشبيات كما يقلق من ثقل الأثاث وكثرته وضيق وارتفاع الأماكن المنقول منها وإليها كما ان بعد المسافة له ترتيب خاص حيث يوجد نقل داخل المملكة ونقل خارج المملكة فتتطلب عملية نقل الاثاث مجهود بدني عالي وخبرة في كل مراحل عملية نقل و حمل الأثاث من مكان لآخر ومن هذا المنطلق بدأ ظهور شركات نقل الاثاث خارج الدمام التي من شأنها أن تقوم بما يعجز عنه العميل فشركة ركن البيت توفر العمالة الماهرة فى فك و تركيب وحمل الأثاث والمواد التي تحفظ الأثاث ولديها السيارات الحديثة المخصصة لنقل الأثاث كما أن لديها الرافعات الحديثة التى ترفع قطع الأثاث الثمينة والثقيلة إلي الأماكن المرتفعة وسوف نقوم خدمات النقل الخارجية :

  • شركة نقل اثاث من الدمام الي الرياض
  • شركة نقل اثاث من الدمام الي المدينة المنورة
  • شركة نقل اثاث من الدمام الي جدة
  • شركة نقل اثاث من الدمام الي مكة
  • شركة نقل اثاث من الدمام الي ابها
  • شركة نقل اثاث من الدمام الي تبوك
  • شركة نقل اثاث من الدمام الي الطائف
  • شركة نقل اثاث من الدمام الي جازان
  • شركة نقل اثاث من الدمام الي القصيم

تستخدم شركة ركن البيت أحدث السيارات التى أعدت خصيصا لعمليات نقل الأثاث الي خارج الممكلة وليس هذا فحسب بل تكون السيارة مغطاة بالكامل حتي تتمكن السيارة من عملية النقل أثناء الأمطار الكثيرة والعواصف الشديدة كما تقوم شركة نقل اثاث بالدمام بتهيئة السيارة وإضافة بعد التعديلات عليها لتجعلها أكثر صلابة حتي تتحمل الطرق الوعرة ولمنع اهتزاز الصناديق بداخلها حتي لا تصاب بخدوش وخاصة أثناء مرور السيارة بطرق صحراوية وغير معمرة وسوف نعرض عليكم الخدمات التي نتعامل معها

  • شركة نقل اثاث من الدمام الي الاردن
  • شركة نقل اثاث من الدمام الي الكويت
  • شركة نقل اثاث من الدمام الي البحرين
  • شركة نقل اثاث من الدمام الي ابوظبي
  • شركة نقل اثاث من الدمام الي الشارقة
  • شركة نقل اثاث من الدمام الي قطر
  • شركة نقل اثاث من الدمام الي عمان

نحن شركة نقل اثاث بالدمام تسعي دوما لكسب ثقة العميل عن طريق الالتزام بالمواعيد المتفق عليها مع العميل حيث تستخدم شركة ركن البيت أحدث السيارات المخصصة لنقل الأثاث التي تتميز بالسرعة و الثبات . كما انها لا تتوانى شركتنا عن استيراد كل ما تحتاجه عملية نقل الأثاث من خامات وأدوات بجودة ألمانية أصلية. فرضا عميلنا هو فى مقدمة أولويتنا لذلك تضمن لكم شركة نقل عفش بالدمام مستوي عالي جدا من جودة الخدمة مما يساعد على تلاشى شعور العميل بالقلق والخوف على ممتلكاته فنحن نسلم الأثاث كما هوا في حالته الأولي دون أن يصيبه أي مكروه .

شركة نقل عفش بالدمام

شركة نقل اثاث بالخبر

كيف تتم عملية نقل الأثاث في مدينة الخبر ؟

  1. يتم التعاقد مع شركة نقل الاثاث بالخبر و يتم دفع جزء مبدئى من المبلغ الإجمالي الذي يتم تحديده وفقا لحجم الأثاث والمكان المنقول إليه والدور الذي سوف يرفع إليه .
  2. بعد إتمام التعاقد يقوم عمال متخصصون بفك وتركيب الأثاث الذي يحتاج إلى تفكيك وكذلك الأجهزة الكهربائية ثم يقوم عمال ماهرون بتغليفهم بأجود أنواع البلاستيك أو غلاف البابليز ثم توضع جميع القطع المغلفة في صناديق ذات طبقة كرتونية قوية للحفاظ علي الأثاث من الخدوش والكسور أثناء عملية النقل .
  3. بعد الانتهاء من عملية التغليف والتعبئة يتم إنزال الأثاث عن طريق استخدام السلالم أو عن طريق حمله على الأوناش الكهربائية أو المحركات الهيدروليكية , ويقوم عمال آخرون بوضعه في سيارات النقل المخصصة لنقل الأثاث .
  4. تكون سيارات نقل الأثاث مجهزة علي أعلي مستوي حيث أنها مجهزة من الداخل ومنقسمة إلي عدة أقسام , توضع الصناديق في السيارة وتبدأ عملية النقل إلى المكان المتفق عليه .
  5. خطة سير سيارة النقل تكون إما داخل المدينة أو خارجها ويكون هذا وفقا للاتفاق والتعاقد الذي تم بين العميل و شركة نقل الأثاث .
  6. بعد وصول السيارة المخصصة لنقل الأثاث يبدأ الاستعداد لاستئناف رفع الأثاث إلى الدور المحدد وفى حال تواجد المنزل فى دور عالى أو ضيق مدخل أو سلم المبنى تستخدم الأوناش الكهربائية مرة أخري.
  7. توضع الصناديق المغلفة في حامل داخل الونش ويرفع الونش الأثاث للدور المنشود .
  8. ينتظر أحد العمال في تراس الوحدة السكنية ليقوم باستلام الصناديق والمنقولات من الونش وإنزالها بكل دقة وعناية ويقوم مشرف العمال بالتحقق من الأثاث قبل تركيبه ليري إذا كان به أي خدوش أو كسور .
  9. يقوم العمال بتركيب الأثاث مرة أخري مع وضعه في المكان الذي يريده العميل .
  10. يقوم مشرف العمال بالتحقق مرة أخري من حالة الأثاث بعد إعادة تركيبه وهذا لضمان جودة الخدمة التي تقدمها الشركة .
  11. بعد أن يقوم مشرف العمال من التحقق من سلامة الأثاث ، توفر بعض شركات نقل عفش بالخبر خدمة تنظيف الأثاث وتلميعه باستخدام أحدث الأدوات و الأجهزة الألمانية عالية الجودة لتقديم خدمة ليس لها مثيل و هذا ما يميز شركة ركن البيت عن أخري .

لماذا شركتنا ؟

تسعى شركة نقل اثاث بالدمام إلى تحقيق الرضا النفسى لدى عميلنا إدراكا منا بالقلق الذى يدور فى نفسه من حدوث خلل فى عملية النقل كما أننا نسعى جاهدين إلى تحقيق متطلبات العملاء من حيث سرعة تنفيذ عملية النقل بأحدث الآليات وبأقل تكلفة ممكنة. أيضا نجتهد فى اختيار عمالة يدركون قيمة ممتلكات العملاء وليس مجرد عمال من الشوارع كما أننا نحرص على وجود مشرف على كل عملية نقل من أجل ضمان دقة التنفيذ ومراجعة الأخطاء أول بأول كما أننا نجنب عملاءنا الاحتكاك المباشر مع العمال فيصبح التعامل مباشرة بين العميل والمشرف. وإيمانا منا بأهمية فك وتركيب الأثاث والأجهزة الكهربائية نستعين بنجارين ذوى حرفية كبيرة وبمهندسين فى مجال المكيفات لكى لا يحدث خطأ فادح فى وصلاته الكهربائية ما سيضر سمعتنا بالتأكيد ويجعل ثقة العملاء فينا تتلاشى تدريجيا.

ونرجو من سيادتكم تحديد الخدمات المرجوة لمعرفة ما إذا كنتم بحاجة فقط إلى نقل الأثاث أم تحتاجون أيضا خدمات إضافية مثل التغليف والتعبئة وذلك عن طريق التواصل معنا عبر أرقام الهاتف الخاصة بنا أو نتشرف بزيارتكم فى مقر الشركة.

رقمنا المميز

0535668083

    التعليقات

    إرسال تعليقك عن طريق :

      إبدأ بكتابة تعليقك الآن !