خدمات شركة عزل خزانات بالرياض لمنع تهرب المياه

شركة عزل خزانات بالرياض تعرف جيدا أن خزانات المياة أصبحت من الأساسيات التي يعتمد عليها العديد من عملائنا في حياتهم اليومية حيث يوفر الخزان الإحساس بالأمان من خطر إنقطاع المياة أو نقصها فوجود المياة الدائم في المنزل شئ لا يمكن الإستغناء عنة تحت أي ظرف من الظروف.
لذلك يتجهه معظم العملاء لبناء الخزانات أو شرائها ليتمكنوا من توفير المياة في منازلهم بشكل دائم ولأن الماء يدخل تقريبا فيي جميع مراحل الحياة اليومية بداية من الشرب و الأكل و التنظيف و الغسيل و الإستحمام وغير ذلك من الأمور الأساسية التي لا تسير الحياة اليومية للأسرة بشكل طبيعي إن إختلت إحدي هذة المراحل بسبب عدم توفر المياة في المنزل أصبح وجود خزانات المياة لدي العملاء في منازلهم أمر لا يمكن الإستغناء عنة ومع تزايد الإقبال علي تركيب الخزانات وبنائها أصبح من المهم جدا الإلمام بكل ما يتعلق بتركيب و بناء الخزانات لتصبح صالحة لتخزين مياة الشرب النقية والحفاظ عليها دون أن تتعرض لأي ملوثات قد تغير من طبيعة المياة وتجعلها غير صالحة للإستخدام الآدمي بسبب إختلاط المياة مع عناصر وأملاح مضرة بالبشر أو بسبب دخول الحشرات السامة إلي مياة الخزان أو تكون الفطريات والبكتيريا الضارة التي يسبب تواجدها في مياة الخزان العديد من الأمراض التي تؤثر بشكل غاية في السوء علي صحة أفراد الأسرة التي تستخدم مياة الخزان الغير نقية.

يجنب عزل الخزانات للعملاء عبئ القلق من تلوث المياة داخل الخزانات ويضمن لهم بقاء المياة المخزنة صالحة للإستخدام وآمنة لكافة الأغراض التي تستخدم فيها. حيث تقوم شركة عزل خزانات بالرياض بتقديم أفصل أنواع خدمات عزل الخزانات لعملائهاا الكرام علي يد أفضل الكوادر التي تم تدريبها لأداء هذة الخدمة علي يد خبراء حاصلون علي شهادات معتمدة في مجال عزلل خزانات المياة فمع كثرة العروض التي تقدمها شركات عزل خزانات بالرياض يصبح العميل في حيرة شديدة من أمرة لإختيار الشركة الأفضل و الأقدر علي تقديم الخدمة بشكل إحترافي ولذلك تحاول شركة ركن البيت دائما توضيح المميزات التي سيحصل عليها عملاءنا لدي تعاملهم مع شركتنا.

شركة-عزل-خزانات-بالرياض-1

مميزات استخدام شركة عزل خزانات المياه بالرياض

  1. تفخر شركتنا بتقديم أفضل خدمة رد علي الإستفسارات الخاصة بالعملاء عن طريق فريق خدمة عملاء واسع الخبرة وحاصل علي كورسات تدريبية مكثفة لتقديم المعلومات التي يطلبها العملاء بأفضل وسائل الشرح والتوضيح التي يتاح للعميل من خلالها الحصول علي معلومات تفصيلية عن الخدمات التي تقدمها الشركة بدون عناء.
  2. تضع الشركة شروط صارمة لتعيين العمالة لديها حتي تحصل في النهاية علي الصفوة المنتقاة بين المتقدمين لشغل الوظائف لديها ولذلك فإن جميع أفراد العمالة لدي الشركة هم الأفضل في مجالهم بكل تأكيد.
  3. طبيعة الخدمات التي تقدمها الشركة تستلزم لمن يقوم بها أن يكون خالي من الأمراض وسليم البنية حيث تحرص الشركة علي إستخراج شهادات طبية معتمدة من وزارة الصحة تفيد بخلو أفراد العمالة من الأمراض قبل أن يتم تعيينهم ضمن فريق العاملين بالشركة.
  4. تستخدم الشركة أحدث ما انتجتة التكنولوجيا العالمية من أدوات ومعدات الشركات في العالم.
  5. تلجاء شركة ركن البيت دائما في إختيارها للمواد العازلة لإنتقاء المواد الحاصلة علي تصريحات الإستخدام من منظمة الصحة العالمية ووزارة الصحة في المملكة.
  6. تهتم بالحصول علي مواد العزل الصديقة للبيئة والتي تحقق أفضل النتائج في الحفاظ علي المياة داخل الخزانات صالحة للإستخدام لفترات طويلة.
  7. تستورد الشركة المواد المستخدمة في تقديم خدمة العزل من أكبر الشركات العالمية والتي تنتج مواد العزل المطابقة لأعلي مواصفات الأمان التي تفرضها منظمة الصحة العالمية والحاصلة علي عدة شهادات جودة عالمية.
  8. تضمن شركة عزل خزانات بالرياض لعملائها خدمة متابعة دورية تعطي لعملائنا فرصة تقديم الآراء والمقترحات التي تجعل الشركة ملمة دائما بمتطلبلت عملائها الكرام.
  9. فترة الضمان التي تقدمها الشركة لعملائها بعد القيام بعملية عزل الخزانات تختلف بحسب نوع المواد التي يفضلها العميل لعزل الخزان الخاص بمنزلة ولذلك تتعدد لدي شركة ركن البيت فترات الضمان بحسب رغبة العميل، إلا أن جيمع فترات الضمان التي تقدمها الشركة تبقي هي الأطول بالمقارنة بفترات الضمان التي تقدمها الشركات المنافسة في مجال العزل.
  10. خدمة الصيانة التي تتبعها بعد تقديم خدمة عزل الخزانات من الخدمات المميزة لدي الشركة، وتضع خدمة الصيانة شركتنا دائما في موقع الصدارة في صفوف شركات عزل الخزانات التي تقوم بتقديم نفس الخدمة في المنطقة.
  11. عروض الاسعار التي يقدمها خبراء التسعير في الشركة لا تقبل المنافسة حيث تبني عروض الأسعار علي دراسة حقيقية للبيانات المقدمة من خبير المعاينة بالشركة فتكون التكلفة محددة وفقا لحسابات عالية الدقة ولا يوجد بها أي هدر للمواد المستخدمة مما يوفر علي العميل مبالغ كبيرة تجعل عروض أسعار شركتنا هي الأكثر دقة والأوفر ماديا للعملاء
  12. الحصول دائما علي عروض وخصومات متميزة للعملاء الدائمين لدينا بشكل تنافسي ودوري.

ولأن شركة عزل خزانات بالرياض دائما تسعي لتقديم أفضل الخدمات و أكثرها إفادة لعملائها فهي تحرص علي شرح مفهوم العزل وأهمية الإستعانة بالخبراء لتنفيذ خدمة العزل لخزانات منازلهم في سطور بسيطة نرجو بها إيصال مدي أهمية عملية عزلل الخزانات لعملائنا الكرام، و ذلك للمحافظة علي سلامة أفراد الأسرة بعيدا عن مخاطر إستخدام خزانات غير معزولة أو معزولة بطريقة خاطئة.

أهمية عزل خزانات المياة

  • يضمن عزل خزانات المياة للعميل عدم حدوث تفاعل بين المياة المخزنة والمعادن الضارة في مبني الخزان
  • يوفر العزل بيئة آمنة لا تصلح لنمو البكتيريا الضارة التي تؤثر علي القولون وتتسبب بالعديد من الامراض بداية من مرض (الإسهال الذي يصيب الأطفال، والفشل الكلوي، والكوليرا، وغيرهم الكثير).
  • يضمن العزل مدة صلاحية أطول للمياة حتي مع تعرض الخزان لدرجات حرارة مرتفعة في الصيف.
  • يمنع العزل تسرب أي مواد أو حشرات سامة إلي داخل الخزانات.
  • يطيل عزل خزانات المياه الارضي خصوصا من العمر الإفتراضي لإستخدامها مما يوفر تكلفة التجديد والإنشاء علي العملاء.

شركة-عزل-خزانات-المياه

مشاكل وأضرار ترك الخزان بدون عزل

هناك أمر يتهاون به الكثير من ملاك وأصحاب الخزانات وهو ترك الخزانات الخاصة بهم بدون عملية عزل مما يسبب ذلك الأمر في الكثير من المشاكل التي تؤثر على سلامة البيئة من حولكم بالكثير من المشاكل والأضرار التي انت في غنا عنها من خلال قيامك بعملية عزل الخزانات التي تقدمها لك شركة ركن البيت بصورة عالية الجودة ومن أضرار ترك الخزانات الخاصة بكم بدون عملية عزل هي:

  • تلف واجهات المنازل الخاصة بكم لأن المياه المتسربة من الخزانات الخاصة بكم تتسبب في وجود ترشيحات وعلامات بيضاء على المنزل الخاص بكم من الخارج ولكن عملية العزل تمنع هذه المياه من الخروج بصورة نهائية.
  • تسرب بعض المياه الى البنية التحتية الخاصة بالمنازل والشركات الخاصة بكم مما يؤدي ألي تفاعل هذه المياه مع الحديد وتكوين الصدأ على الحديد مما يؤدي ألي أضعاف قوة المباني ويصل الأمر في بعض الحالان الى سقوط هذه المنازل.
  • أتلاف المباني من الداخل من خلال سقوط الدهانات الخاصة بالمنزل مما يؤدي الى تشوه المنزل الخاص بكم.
  • تتسبب المياه المتسربة من الخزان الخاص بكم بالكثير من الخسائر من الاقتصادية منها ارتفاع فاتورة المياه وتشويه ديكور المنزل الخاص بكم مما يجعلكم تدفعون الكثير لاستعادة شكل المنزل الخاص بكم كما كان سابقا بدون مشاكل
  • تلوث المياه التي توجد في الخزان لأن عملية التفاعل مع الرطوبة والشمس أصبحت سهلة لأنها لا يوجد ما يمنع ذلك من طبقة عازلة مما يؤدي الى تكوين فطريات على جوانب الخزان الخاص بكم وحدوث الكثير من المشاكل.

ونقوم في شركة عزل الخزانات بالرياض بالقضاء على كل هذه المشاكل من خلال مجموعة من الطبقات العازلة التي تمكننا من عزل الخزانات الخاصة بكم بعيدا عن أي مؤثرات خارجية كما أن طبقة العزل توفر عليكم الكثير من الأموال التي من الممكن أن تدفعوا أضعافها مقابل أصلاح ما تشوه بسبب عدم القيام بعملية عزل الخزان.

خطوات عزل الخزانات

نقوم في خدمة عزل خزانات بالرياض بالعديد من الخطوات التي تمكننا من عزل الخزانات الخاصة بكم بصورة عالية الجودة كما أن هذه الخطوات مدروسة ومجربة جيدا قبل تقديم أي خدمة لكم حتى نضمن لكم جودة الخدمة في جميع عمليات التنظيف والعزل التي نقوم بها ومن هذه الخطوات:

  1. نقوم قبل عمل أي شيء بعمل معاينة للخزان الخاص بكم وتحديد مكانه هل هو خزان علوي أم خزان موجود بالأسفل ويوجد اختلاف كبير بين الخزانات العلوية والسفلية في المادة المصنع منها كلتا الخزانين.
  2. نقوم قبل البدء في عملية عزل الخزانات الخاصة بكم بتنظيفها من كافة الشوائب التي توجد بها وجميع الفطريات التي تكونت نتيجة عدم العزل.
    بعد الانتهاء من عملية تنظيف الخزان الخاص بكم نقوم بالبدء في أول عملية من عمليات عزل الخزانات الخاصة بكم ونقوم في هذه الحالة بتسوية جميع أرضيات وجوانب الخزان الخاص بكم باستخدام الصاروخ.
  3. نقوم بعد الانتهاء من عملية تسوية الخزان الخاص بكم بوضع مادة ” الايبوكسي” المستخدمة لدينا في عمل طبقة عازلة للخزان من الداخل كما تتميز هذه المادة الكيميائية بالكثير من الخصائص والمميزات ومنها أنها تمنع تفاعل المياه التي توجد في الخزان الخاص بكم مع أي عوامل جوية آخري،
  4. كما نقوم في هذه العملية بوضع مادة سيكو بلاك داخل جميع الشقوق والمسام التي توجد داخل الخزانات الخاصة بكم.
  5. نقوم بعد الانتهاء من عملية عزل الخزان من الداخل نقوم بعمل طبقة وقائية تفصل بين الخزان والمادة العازلة حتى نحميي الخزان الخاص بكم من أي أضرار تسببها المياه.

والعديد من الخطوات الأخرى التي نقوم بها ولكن اختصارا لوقت حضراتكم قمنا بعرض مجموعة من الخوات التي نقوم بها وإذا دققت في القراءة فستجد أن معظم الخطوات التي نقوم بها نقوم بدراسة جوانب الأمان ونقوم بوضع بعض الاحتياطات لتجنب مشاكل هذه المواد مستقبلا، مما يعنى أن خدامتنا مستمرة لأطول فترة بدون أي مشاكل.

وحتي تتضح الصورة أكثر لعملائنا الكرام نجد أنة من الواجب شرح مصادر تلوث مياة الخزانات بسبب قلة العزل

مصادر التلوث التي تسبب تدمير مياه الخزانات

التلوث الذي يصل إلي خزانات المياة يتوقف علي نوعية الخزانات، فأنواع التلوث التي تصيب الخزانات الأرضية مثلا تكون عن طريق

  • إختلاط المياة المخزنة في الخزان الأرضي بمياة الصرف الصحي والبالوعات نتيجة وجود تسريب في أرضية أو جدران الخزان
  • يحدث التلوث حين يعلو منسوب المياة الجوفية المختلطة بالمعادن السامة كالرصاص والنيترات والكادميوم وتتسرب إلي داخل خزانات المياة الأرضية الغير معزولة.
  • يحدث التلوث أحيانا عن طريق المبيدات الحشرية التي تستخدم في قتل الحشرات بالحدائق وتتسرب لمياة الخزان عند ري الزرع والأشجار بالحديقة، حيث تختلط المبيدات مع مياة الري التي تصل إلي داخل الخزانات الأرضية الغير معزولة وتتسبب بالكثير من المشكلات الصحية الخطيرة.
  • من الممكن أن يكون التلوث ناتج عن إختلاط مياة الخزان الأرضي بالمواد البتروليه مثل(البنزين والسولار ومشتقاتهم) حين يتم تثبيت الخزان الأرضي أسفل جراج السيارات.
  • كثرة البكتيريا والجراثيم علي حوائط الخزان الغير معزولة وتكاثرها مما يتسبب بتسمم المياة داخل الخزان الجوفي.

أما عن الخزانات العلوية فيحدث التلوث بداخلها بسبب

  1. تتكون البكتيريا علي جدران الخزان وتتكاثر بسبب التعرض لأشعة الشمس التي تزيد من درجة الحرارة داخل خزان المياة ويجعلة بيئة خصبة لتكاثر البكتيريا والجراثيم التي تهاجم جهاز المناعة للبشر بشراسة وتجعلهم عرضة لأسوء الأمراض التي تصيب الجهاز الهضمي تحديدا وباقي الجسم عموما.
  2. وجود شقوق في جدران الخزانات مما يسرب لها الأتربة والملوثات التي يحملها الهواء إلي أعلي الخزانات الغير معزولة ويتسرب إلي المياة المخزنة أنواع مختلفة من الملوثات التي تسبب العديد من المشاكل الصحية لمن يتناول المياة المخزنة.

في جميع الحالات السابقة عزل خزانات المياه سواء الأرضية أو العلوية يضمن عدم التعرض لخطر التلوث بكل ما تم سرده من أنواع الملوثات. ويمكن للعملاء إكتشاف التلوث داخل مياة الخزانات عن طريق إختبار رائحة و طعم ولون المياة المخزنة فإن وجودد أي تغير ولو طفيف ينبئ مباشرة بوجود نوع من أنواع التلوث داخل خزانات المياة ويجب في هذة الحالة تطهير وعزل الخزانات قبل أن يتم إستخدام المياة المخزنة بداخلها في أي غرض يومي.

مما لا شك فيه أن الحفاظ علي صحة وسلامة جميع أفراد الأسرة هو الشغل الشاغل لعملائنا الكرام، و لذلك فإن افضل شركة عزل خزانات بالرياض تسعي جاهدة لتوفير أفضل سبل العزل لخزانات المياة حتي تحظي أسر عملائها بالحماية التامة من أي خطر قد تسببة ملوثات المياة للخزانات غير المعزولة كما تتشرف شركة ركن البيت دائما بتوفير أسرع إستجابة لتلبية طلبات العملاء الراغبين في الحصول علي خدمة عزل الخزانات من الداخل عن طريق شركتنا

شركة-عزل-الخزانات-بالرياض

معايير عزل الخزانات

نقوم في شركة ركن البيت بوضع عدة معاير عند القيام بعزل الخزانات الخاصة بكم حتى تكون عملية العزل بدون أي اختلاف في جميع الأماكن والجهات، كما نقوم في شركة عزل خزانات بالرياض ركن البيت بالعديد من عمليات العزل يوميا ولكن يكون كل تركيزنا على العميل الذي نقدم له الخدمة من خلال المعايير الخاصة بنا ومنها:

  • نقوم بالتواصل مع العميل وتحديد أنسب الأوقات التي تناسبها حتى نقوم بعملية عزل وتنظيف الخزانات بدون أي مشاكل كما نأخذ في الاعتبار العوامل الجوية ودرجات الحرارة قبل البدء في عملية عزل.
  • نقوم بتحديد أنسب القوالب التي تكون غطاء للخزان من الخارج حتى تمنع تفاعل الخزان الخاص بكم مع العوامل الجوية الخارجية المختلفة.
  • نقوم بعمل معاينة وتحديد أفضل المواد التي تناسب الخزان الخاص بك في عملية العزل حتى تحافظ على سلامة الخزان الخاص بكم بدون مشاكل، كما ان عملية تحديد المادة المناسبة لعملية العزل لها الكثير من الفوائد منها بقاء العزل لأطول فترة ممكنة والعديد من المميزات الأخرى التي لن تخصل عليها ألا مع شركة ركن البيت.
  • نقوم أيضا بتحديد الأجهزة التي نستخدمها في عملية العزل حتى نقدم لكم خدمة متكاملة كاملة في عملية عزل الخزانات.

والعديد من الأشياء التي نأخذها في الاعتبار أيضا عي رضاء العملاء عنا ورضائهم عن خدامتنا بشكل كامل، كما أنن المصداقية والأمان من أكثر هذه الأشياء.

نصائح عند القيام بأعمال العزل

  1. يجب عليكم التأكد جيدا من الخامات المصنوع منها هذه الطبقة من العزل
  2. قبل عملية العزل يجب أن يكون الخزان مفرغ من جميع المياه التي توجد داخلها
  3. قم بعمل اختبار للخزان الخاص بك بعد الانتهاء من عملية العزل بيومين حتى تضمن سلامة الخزان الخاص بك من أي مشاكل
  4. العزل يتكون من شيئين وهما العزل الداخلي الذي يكون من داخل الخزان الذي يقوم بمعالجة كافة الشقوق ووضع طبقة من الداخل تمنع العوامل الجوية من الوصول ألي داخل الخزان ويوجد العزل الخارجي الذي يكون من خارج الخزان

ويجب عليكم الاهتمام بهذه النصائح جيدا حتى تكون عملية العزل كاملة بدون أي مشاكل

وتقدم شركة عزل خزانات بالرياض لعملائها الكرام خدمة عزل الخزانات بجميع انواعها بداية من الخزانات الخرسانية وخزانات الألياف الزجاجية، والخزانات الصاج وحتي الخزانات البلاستيكية باستخدام جميع أنواع المواد العازلة لعزل الخزانات وتستخدم الشركة في العزل مواد مثل (الإيبوكسي والبنترون والعزل بإستخدام البولي ريثين) كما تقوم الشركة بتقديم خدمة العزل الحراري لخزانات المياة مستخدمة مواد لا تقبل التفاعل مع المياة لضمان تقديم مياة صحية خالية من أي شبهه خطورة.

وتتشرف شركة ركن البيت بتقديم خدمات متكاملة للمباني تصب جميعها في مصلحة العملاء فتلك الخدمات حل لجميع المعادلات الصعبة التي تؤرق غالبية العملاء وتعيقهم وتمنعهم من التمتع بحياة خالية من الضغوط التي تسببها نقص هذة الخدمات، ولذلك تسعي شركتنا جاهدة لتقديم كافة الخدمات المنزلية للعملاء بمجرد الإتصال بالشركة.

رقمنا المميز للتواصل ومعرفة التفاصيل

0558500420

    التعليقات

    إرسال تعليقك عن طريق :

      إبدأ بكتابة تعليقك الآن !