افضل شركة تنظيف خزانات بالرياض تحافظ على المياه من التلوث بخصومات رائعة

شركة تنظيف خزانات بالرياض ضرورية في مكافحة تلوثات المياه في الخزانات وما قد ينجم عن ذلك من مخاطر وذلك من خلال قيام شركة ركن البيت بتنظيف وتعقيم الخزانات بأحدث الأساليب والطرق وذلك للحفاظ على المستوى الصحي البحت وليس فقط على مستوى الحرص على النظافة العامة للمكان حيث أصبح في هذا العصر الذي يسير بوتيرة سريعة الاحتياج إلى أي شركة تنظيف خزانات المياه بالرياض أمرًا بديهيًا والخزان عبارة عن وعاء يضم بين جنباته الماء الذي يعد أساس كل شيء في الحياة وسر استمرارنا وهذا الماء يستخدم في أغراض النظافة الشخصية وإعداد الطعام والشراب والغسيل والترويق والتوضيب وغير ذلك من أمور التنظيف ويؤكد الخبراء في أي شركة تنظيف خزانات أن الماء يأتي في مرتبة مهمة لحياة الانسان والكائنات الحية فإن وجود خزانات المياه أمر ضروري ولا غنى عنه في أي منزل أو منشأة ولكن لا يتاح لأي شخص امتلاك الخبرة الكافية للقيام بتركيب أو بناء الخزانات أو تنظيفها أو حتى عزلها وصيانتها جراء أي مشكلات قد تطرأ عليها لذا فإن تواجد شركة متخصصة يوفر العديد من الخدمات المختلفة المتعلقة بكل ما يخص عالم الخزانات وذلك بكل أنواعها و أحجامها وسعتها التخزينية وتتضمن سياسة الشركة تركيب وتنظيف خزانات وتعقيم وتطهير وصيانة دورية حسب الطلب.

الحالات التي يتم اللجوء فيها إلى شركة تنظيف خزانات بالرياض

  1. بعد إنشاء المنزل وقبل البدء في السكن يجب تنظيف خزان الماء قبل الشروع في استخدامه نظرًا لما قد تتركه أعمال البناء من مخلفات خاصة في خزان الماء.
  2. إذا كنت ستنتقل للعيش في منزل آخر فلابد من الاهتمام بتنظيف خزان الماء الموجود في المنزل الجديد إذ أنك لاتعلم متى آخر مرة تم خلالها تنظيف هذا الخزان.
  3. عندما تلاحظ أي تغيير في لون الماء أو طعمه أو رائحته فعليك الإسراع من تنظيف خزان المياه الخاص بك

إن اللجوء إلى شركات تنظيف خزانات بالرياض في الحالات هذه يعد أمرًا ضروريًا لإجراء خدمات التنظيف والصيانة وذلك لتفادي حدوث تلوث لمياه الخزان وللحفاظ على صحتك وصحة أسرتك.

شركة-تنظيف-الخزانات-بالرياض

معدل تنظيف خزان المياه

يعتقد كثير من أصحاب المنازل خطأ عن نظافة الخزان ويفكرون أن تنظيف الخزان يكون مرة واحدة فقط خلال الحياه وأن ذلك يكفي بمجرد الإنتهاء من أعمال بناء المنزل الجديد وقبل السكن فيه ولا يولون اهتمامًا بمراعات خزانات المنزل إلا عند ظهور بعض المشاكل بالمنزل كتغير الرائحة أو الطعم في المياه فأهمية النظافة باستمرار للخزانات أمر مهم لأن اغلاق الخزانات باستمرار يعمل على منع وصول أشعة الشمس إلى المياه مما يساهم في تأكسد الماء ويعمل على تكوين الجراثيم والبكتريا بها كما إن تواجد المياه في الخزان لفترات كبيرة يؤدي إلى تكوين الرواسب الصغيرة والطحالب الخضراء في المياه لان المادة التي تتكون منها الخزانات كالجدران الخرسانية وما يصاحبها من تغير في درجات الحرارة تساهم في إجراء مواد وتفاعلات مضرة في الماء ينجم عنها تكون بكتيريا تكون ضارة فمتابعة مياه الخزان باستمرار من خلال العمل على فتح غطاءه بشكل مستمر دون نظافة حولة من فترةة لآخرى يؤدي ذلك إلى سقوط الغبار التي يكون في فجوات الغطاء الى قاع الخزان وهذا أمر يجب الأنتباه اليه للمحافظة علي مياهه الخزان والذي يجب الأنتباه اليه أيضا إن وضع بعض الكلور إلى المياه في محطات المياه المخصصة لذلك والتي بمقدرها تحليل المياه والتخلص من البكتريا ولكن هذا لا يؤثر تماما على التلوث الكيميائى الذى يوجد في المياه ويجب الانتباه إلى أن وضع نسب كبيرة من الكلور في الماء يغير طعم الماء ورائحته ويمكن معالجة ذلك من خلال استخدام محلول هيدروكسيد الألومنيوم لتنقية المياه بشكل تام واستخدامها بشكل جيد.

خطوات تنظيف خزان المياه

غالبًا ما تنقسم خزانات المياه في المنازل والمنشآت إلى قسمين رئيسين:

الخزانات الارضي : وهى خزانات تكون مصنوعة من مادة خرسانية يتم إنشاؤها مع إنشاء المبنى لتخزين الماء والإستخدام منه عند الطلب أو الحاجة.

مراحل تنظيف خزانات المياه الأرضية

  • تشفط المياه المحملة بالملوثات من الخزان مع محاولة إبقاء كمية بسيطة بالخزان بشكل يسمح للمهنيين بمسح الاوساخ العالقة بجدران الخزان.
  • بعد أن ينزل العمال إلى الخزان من الداخل يعملون على تلييف جدران وسقف الخزان بكل قوة حيث أن ذلك يساهم في إخراج الشوائب العالقة الخزان كما يتم دعك السقف لإزالة أى بقايا متراكمة به
  • يتم إضافة بعض من مواد هيدروكسيد الألومنيوم إلى الماء مما يساهم في تطهير المياه التي توجد به من خلال رشه علي الجدران والسقف والتي يساعد علي التخلص من كل الأضرار والشوائب الضارة التي توجد به
  • في النهاية يتم اخراج الماء المحملة بالأوساخ والتي لا تزال في القاع بعد الانتهاء من عملية النظافة بواسطة اليات متخصصة في ذلك أو بشكل يدوي عن طريق الجرادل المخصصة في النظافة
  • يتم تجفيف أرضيات الخزان من خلال استخدام إسفنج معقم وفى النهاية يتم تعقيم الخزان بشكل كامل من حيث الجدران والسقف والأرضيات من خلال استخدام مواد التعقيم المخصصة

الخزانات العلوي : وهى خزانات قوبة تكون مصنوعة من مواد البلاستيك أو مواد الفيبرجلاس، وتشتري جاهزة حيث توضع على أسطح المنازل لتخزين المياه

مراحل تنظيف خزانات المياه العلوية

  1. يفرغ الخزان العلوى بالكامل من المياه
  2. يدخل المختص إلى داخل الخزان ثم يقوم بنظافتة جيدًا من الداخل.
  3. يتم استخراج جميع الأوساخ من الخزان إلى خارجه، ثم يشطف بالماء بشكل جيد.
  4. يجفف الخزان بالكامل من الداخل باستخدام إسفنج معقم.
  5. فى النهاية يتم تعقيم الخزان من الداخل من خلال استخدام محلول هيدروكسيد

ولأن هناك تنوع كبير في أحجام الخزانات وأنواع المواد التي يتم تصنيع الخزانات منها كما تتنوع من حيث مكان الخزان سواء أرضي أم علوي أو خزانات معزولة وغير معزولة تنوعت كذلك عروض التنظيف في شركة تنظيف خزانات بالرياض حيث تتعاملل الشركةة مع الخزانات المرغوب في تنظيفها بالطريقة التي تتناسب مع كل واحد منهم علي حسب المواصفات لذلك فإن طرقق التظيفف متعددة ومختلفة وكذلك مواد التنظيف المستخدمة يتم إختيارها بما يتناسب مع خامة كل خزان ومكان تواجده حيث تحرص شركة ركن البيت في تقديم خدماتها علي الإستعانة بأفضل الأدوات المتخصصة و تقوم ايضا بتعقيم تلك الأدوات بعد كل عملية تنظيف للحفاظ علي أعلي قدر من السلامة.

شركة-نظافة-خزانات-بالرياض

فوائد تعقيم خزانات المياه بمادة هيدروكسيد الألومنيوم

  1. القضاء على الكثير من الجراثيم التي تتواجد في مياه الخزان والتي من المحتمل تسبب الإصابة بأمراض الكوليرا والدوسنتاريا والتيفويد بالإضافة إلى الطفح الجلدى.
  2. تمنع تلوث المياه الذى يتم صبه في الخزان مرة ثانية من أجل أغراض التخزين والإستعمال.
  3. يمكن استخدامه بكل سهولة دون أي نوع من المخاطر عكس المواد الأخرى.
  4. أكثر أمانًا خلال تخزينه وإستخدامه وحمله أكثر من المواد الأخرى.
  5. تساهم مادة هيدروكسيد  في تعقيم الخزانات بشكل فعال دون إحداث تغيير سواء في اللون أو الطعم أو الرائحة الخاصة بمياه الخزان.

إذا كنت تريد شركة غسيل خزانات بالرياض لديها امكانيات جيدة فلا تتردد في البحث عن شركة ركن البيت التي تقدم خدمات التنظيف بجودة فائقة ومهارة احترافية.

تنظيف خزانات بالرياض

بعد القيام بتنظيف الخزان من قبل أي شركة تنظيف خزانات بالرياض يتم ملأ الخزان وإضافة الكلور بمقادير محددة من قبل وزارة الصحة السعودية لأنها إذا زادت ممكن أن يصاب الشخص بتسمم لاقدر الله فإذا لاحظ العميل أي تعكر في مياه الخزان يجب أن يتوقف بالفعل عن الاستخدام كما يجب إخبار سكان المبني بضرورة التوقف عن استخدام مياه الخزان والاتصال بمتخصصين شركة نظافة خزانات بالرياض لعمل النظافة والتعقيم اللازمة له لضمان التخلص من أي رواسب أو طحالب موجودة في الخزان.

كيفية تنظيف الخزانات

يجب ألا تغفل عن نظافة خزان المياه حتى تضمن الحصول على مياه نظيفة لذلك عليك متابعة الفريق المختص عن غسيل خزانات مع العزل والتعقيم من قبل شركة ركن البيت التي تتعامل معها بالتخلص من المياه القديمة نهائيا وعدم استخدامها في التنظيف مرة أخري ويتم التأكد من أقفال مصادر المياه الموصولة بالخزانات وبعد ذلك يستخدم الأدوات التي توفرها شركة تنظيف الخزانات بالرياض والتي تساعد المهني بتنظيف الخزانات بشكل جيد وهناك إجرءات تتبعها شركات تنظيف خزانات المياه وفقًا لمعايير تضعها وزارة الصحة وينصح الخبراء العملاء بضرورة تغطية الخزانات منعا لنمو الطحالب من جديد.

مزايا افضل شركة تنظيف خزانات بالرياض

الشركة الجيدة تبحث عن التميز فيجب أن يوجد لدي إدارة الشركة قناعة خاصة تفيد بأن التدريب الجيد للعمالة هو السبيل للحصول علي أداء متميز في تقديم الخدمة، لذلك تحرص الشركة دائما علي إنتداب أفضل خبراء المجال وذلك لتدريب العاملين لديها علي كل ما هو حديث في مجال تقديم الخدمة

  1. يجب أن تمتلك عمالة مميزة تعمل على تنظيف الخزان من أي رواسب أو طحالب موجودة فيه وذلك بشكل احترافي ومهاري عالي.
  2. يجب أن تراعي أي شركة تنظيف الخزانات وجود فجوة هوائية وعوامة عند تنظيف الخزان.
  3. يجب أن تقوم بكافة أعمال الصيانة اللازمة للأجزاء الرئيسية للخزان كما تقدم اسعار تنظيف خزانات بالرياض جيدة للجمهور.
  4. تتعدد لدي شركة تنظيف خزانات طرق وأدوات ومواد تنظيف وتطهير الخزانات التي تستخدمها في تقديم الخدمة، فيصبح من المتاح لعملائنا القدرة علي تحديد ما يتناسب مع إحتياجاتهم دون التقيد
  5. إذا وجدت أي قصور في الخزان الخاص بكم أو ثغرة نقوم بالبحث عن أفضل الوسائل المتقدمة التي تناسب الخزان الخاص بكم.
  6. خدمة المتابعة الدورية للعملاء يقوم بها فريق المتابعة في الشركة و يحرص علي تحديث بيانات العملاء علي قاعدة البيانات الخاصة بالشركة تمنح الشركة القدرة علي تجميع المعلومات اللازمة لتحقيق ما يطلبة العملاء في تطوير طرق تقديم الخدمة.
  7. خدمة العروض الخاصة للمتعاقدين التي تقدمها الشركة بعد تقديم خدمة تنظيف الخزانات من الخدمات المميزة لدي الشركة وتضمن بها الشركة أن تبقي دوما في موقع الصدارة و في مقدمة صفوف الشركات التي تقدم نفس الخدمة في المنطقة.

.
الضوابط الصحية اللازمة لتنظيف وتعقيم خزانات مياة الشرب

هناك عدة تعليمات يجب اتباعها لضمان صحة الخزان وصحة مياه الشرب به حيث تعد الخزانات وسيلة هامة لتخزين مياه الشرب، وبالتالي فإن عمليات تنظيفها وتعقيمها وغسلها تصبح ضرورية نظرًا لأن ذلك قد يؤثر سلبًا على المياه التي توجد بالأساس في الخزان لأغراض الشرب والطهي فيجب أن يحرص أي منزل على صحة أفراده من الأمراض والجراثيم التي قد تصيب مياه الشرب.

وهناك بعض الضوابط والتعليمات التي عند اتباعها تساعد في الحفاظ علي خزانات المياه أهمها:

أولًا: إشتراطات تتعلق بالموقع والحجم الخاص بالخزان.
ثانيًا: اشتراطات تتعلق بغسيل الخزان وتنظيفه.
ثالثًا: أشتراطات تتعلق بالعمال الذين ينظفون الخزان.

افضل-شركة-تنظيف-خزانات-بالرياض

ملوثات المياة وخطورتها

  1. يحدث التلوث في مياة الخزانات بعد فترة من الإستخدام حيث تترسب بداخل الخزان بعض الشوائب التي لاتخلوا منها مياة البلدية وتظهر تلك الشوائب واضحة لمن يملك في منزلة فلتر لتنقية المياة.
  2. تترسب وتتراكم تلك الشوائب داخل الخزان مع طول فترة الإستخدام، ولأن مياة الخزان تعد مياة غير جارية( راكدة) لذلك يجب إفراغ الخزان من المياة كل فترة وتنظيفة من الشوائب المترسبه ثم يتم إعادة ملئة مرة أخري بالمياة.
  3. هناك ملوثات أخري تنتج جراء إهمال التنظيف مثل ظهور بعض أنواع البكتيريا علي جدران الخزانات وتكاثرها مما يتسبب في فقد المياة لصلاحية الشرب.
  4. هناك العديد من الملوثات الأخري التي تصيب الخزانات غير المعزولة بداية من تسرب الاتربة إلي التلوث بالمواد البترولية والمبيدات وتسمم المياه من تفاعل جدران الخزان مع حرارة الشمس و ينتج عن هذا التفاعل بعض المواد السامة التي تفسد المياة المخزنة وتجعلها غير صالحة للأستخدام.
  5. تؤثر كل تلك الملوثات علي الصحة بعدة تأثيرات منها ما يؤثر علي المعدة و الجهاز الهضمي وأخر يؤثر علي الكلي. حفظكم الله جميعا من كافة الأمراض.

يختار عملائنا من بين مدد تعاقد مختلفة ومدد ضمان تتناسب مع فترة التعاقد لذلك فإن قدرة شركة تنظيف الخزانات بالرياض علي تنفيذ رغبات العملاء غير محدودة حيث تتشرف شركتنا دوما بأن تتلقي طلبات العملاء في جميع مجالات الخدمات التي تقدمها من تنظيف الخزانات وعزلها وتنظيف الفلل والمنازل وغيرها من الخدمات التي ترفع عن كاهل العملاء حمل التفكير في كيفية الحصول علي تلك الخدمات كما يتشرف فريق خدمة و متابعة العملاء بتقديم كل ما لديهم من معلومات حول نشاطات الشركة في مجال تقديم الخدمات لجميع عملائنا الكرام فنحن نسعي دوما لمساعدتكم في تحقيق راحة في أي مكان تحتاجون فيه لخدمات الشركة بمجرد إتصال واحد يقوم فيه العميل بتحديد الخدمة المطلوبة وسوف يقوم فريق العمل ببذل أقصي مجهوداتهم لتنفيذ الخدمة المطلوبة في أسرع وقت فنحن نسعي لتوفير حياة افضل لعملائنا في كل يوم دون أي تأخير أو تراخي. قوموا بتشريفنا بإتصالكم لأن هدفنا الدائم هو سعادتكم.

تفخر شركة تنظيف خزانات بالرياض بفريق العمالة لديها وتعتمد عليهم في تقديم خدمات متميزة وعلي درجة عالية من الحرفية والمهارة لتحظي شركتنا دائما بتصنيف متميز من جانب العملاء الذي تم تقديم الخدمة لهم كما تفخر بأنها من أول شركات تنظيف خزانات بالرياض التي تستخدم مواد تنظيف خالية من الرواسب الضارة والصديقة للبيئة، وتعتمد الشركة في تقديم الخدمات علي مواد مصنعة من الطبيعة ولا تؤثر علي الخزانات ولا تتفاعل معها.

نحن في إنتظار التواصل معكم عبر كل طرق الإتصال

0558500420

    التعليقات

    إرسال تعليقك عن طريق :

      إبدأ بكتابة تعليقك الآن !