افضل شركة تنظيف فلل بالرياض – 0558500420 نظافة فلل جديدة ومفروشة باسعار مميزة

ينظر الجميع للحياة في الفلل علي انها حياة رفاهية لا تتضمن أي قلق ولا أي مسؤليات غير أن الحقيقة غير ذلك بكل تأكيد، فحينما يتعلق الأمر بالحياة في أحد الأماكن الواسعة مثل الفلل أو الثريات تصبح مسؤلية إبقاء المكان علي أعلي مستوي من النظافة حمل يؤرق أصحابها وبالرغم من وجود العمالة الدائمة داخل الفلل إلا أن طرق التنظيف العادية التي يلجأ إليها العاملين لا ينتج عنها إلا تنظيف مؤقت يتبعة تلف ناتج عن إستخدام المنظفات الغير آمنة في التنظيف ولذلك تقوم شركة تنظيف فلل بالرياض بتقديم أحدث وأجود خدمات تنظيف الفلل في الرياض علي يد عمال مدربين علي التعامل مع المقتنيات القيمة والأماكن الواسعة فضلا عن إستخدامهم لطرق تنظيف خاصة بالشركة مصرح بها من قبل وزارة الصحة ومنظمات الصحة العالمية فلا ينتج عنها التلف الذي يترتب علي إستخدام أدوات التنظيف الرائجة في الأسواق فمن أهم وأكبر المشكلات التي لا يلتفت إليها العملاء هو أنه بالرغم من غلاء أسعار المنظفات الرائجة الإنتشار في الأسواق إلا أنها تحمل دائما تحذيرات من الأضرار التي تنتج عن إستخدامها وتكون هذة التحذيرات مكتوبة بخط صغير علي العبوات والتي غالبا ما لا ينتبه لها العملاء أثناء عملية الشراء.

عزيزي العميل حتي تصبح حياتكم في الفيلات الخاصة بكم علي قدر الرفاهية والراحة التي يحلم بها الجميع تقدم لكم شركة نظافة فلل بالرياض أفضل الحلول لخدمات تنظيف فائقة الدقة والجودة، فضلا عن عروض الأسعار التي لا تقبل المنافسة التي توفرها لكم شركة ركن البيت من خلال عروض التنظيف الخاصة التي تقدمها لعملائها.

شركة-تنظيف-فلل-بالرياض

الأسباب التي تدفع العملاء للتعامل مع شركتنا

  • يخضع العاملين في افضل شركة تنظيف فلل بالرياض قبل التعيين إلي الفحوص الطبية التي تؤكد خلوهم من الأمراض وتؤهلهم لتقديم خدمات التنظيف داخل الفلل الخاصة بعملائنا دون أي قلق من نقل العدوي.
  • حصول الشركة والعاملين بها علي شهادات صحية معتمدة من وزارة الصحة تؤكد قدرتهم علي مزاولة التنظيف والتعامل مع المقتنيات الشخصية للغير.
  • تتأكد الشركة المتميزة من جميع الأوراق الثبوتية الخاصة بطالبي التعيين لدي الشركة والتي تثبت حسن سيرتهم الذاتية وخلو صحيفتهم مما قد يمنع توظيفهم قبل تعيينهم كعاملين لدي الشركة.
  • تقوم الشركة الناجحة في اعمالها بإستقطاب أفضل الكوادر وخبراء المجال لتدريب العمالة في الشركة علي طرق التنظيف الأحدث عالميا.
  • تقوم الشركة بإستيراد أجود المنظفات الصديقة للبيئة والمصدق علي جودتها من قبل منظمة الصحة العالمية والحاصلة علي موافقة وزارة الصحة.
  • أدوات التنظيف التي تستخدمها شركة ركن البيت من أجود وأحدث أدوات التنظيف الحاصلة علي شهادات الجودة العالمية.
  • تتعامل الشركة مع أكبر وأهم موردي أدوات التنظيف العالمية وبذلك فالأدوات المستخدمة في الشركة هي الأفضل والأحدث عالميا.
  • خبرة الشركة في مجال التنظيف تجعلها تقدم للعملاء أفضل وأنسب عروض الأسعار التي تتناسب مع إحتياجات العملاء.
  • تحرص الشركة علي تدريب خدمة العملاء لديها لتكون لديهم القدرة علي تقديم أفضل الخدمات في أسرع وقت.
  • تقوم الشركة بعمل إستفتاء عن رأي العملاء في الخدمة المقدمة من العاملين لديها وذلك لتطوير وتحديث الخدمة بما يتناسب وذوق العملاء.
  • سرعة إستجابة الشركة لطلبات العملاء عن طريق إرسال الخبراء للمعاينة وعمل عرض أسعار لمتابعة تقديم الخدمة في الموعد المناسب للعملاء.
  • تحرص الشركة علي تقديم خدماتها في التنظيف والعناية بالفلل علي مدار أيام السنة بلا أي إستثناء.
  • تقدم الشركة خدمة تنظيف الفلل الجديدة التي يقلق منها بعض الشركات وازالة جميع الاوساخ التي توجد بها وتسليمها جاهزة للعيش بها

جميع الخدمات المقدمة عن طريق فرق التنظيف في شركة تنظيف الفلل بالرياض تخضع للرقابة المستمرة من إدارة الشركة مما يجعل العميل في حالة رضاء عن الخدمة دون أن يبذل أي عناء في متابعة ومراقبة العمال القائمين علي التنظيف والعناية بالفيلا أثناء قيامهم بتقديم الخدمة.

الخدمات التي تقدمها شركة ركن البيت في نظافة الفلل

تتشرف الشركة بتقديم برامج تنظيف متكاملة لجميع أجزاء الفيلات كما تقوم شركتنا في خدمة تنظيف فلل بالرياض بتقديم برامج تنظيف سريعة في حال إقامة الحفلات

  • تقوم الشركة بتنظيف الفيلات بالكامل من الداخل والخارج.
  • تنظيف غرف النوم وغرف الضيافة.
  • تنظيف المطابخ ومحتوياتها من خزائن وأدوات كهربائية.
  • تنظيف الحمامات العادية.
  • تنظيف حمامات الجاكوزي وحجرات الإستحمام بالبخار(الساونا).
  • تنظيف الدرج (السلالم) الداخلية والخارجية.
  • تنظيف وتنسيق الحدائق.
  • تنظيف حجرات اللعب.
  • تنظيف مناطق اللعب الخارجية.
  • تنظيف حمامات السباحة.
  • تنظيف البرجولات والشرفات الخارجية.
  • تنظيف معدات وأماكن الشواء في الحديقة.
  • العناية بمناطق ممارسة الرياضة وتنظيف معدات التدريب.
  • العناية بغرف المكتب.

جميع الخدمات السابقة وما يتبعها من تلميع الأسطح وتنظيف الأرضيات وجلي الرخام وتلميع الباركيه تقدمها أفضل شركات تنظيف فلل بالرياض علي يد أفضل عمالة مدربة في الرياض حيث تتوافر لدينا في شركة ركن البيت عدد هائل من الأيدي العاملة المدربة التي تستطيع إنهاء المهمات المطلوبة منها في وقت قياسي فضلا عن تقديم جميع الخدمات بدقة بالغة و في نفس اليوم مما يوفر للعميل الراحة النفسية و يبعد عنه القلق علي الوقت الذي سيتم هدره لمتابعة التنظيف علي عدة أيام متفرقة.

شركة-نظافة-فلل-بالرياض

طريقة تقديم خدمات النظافة

  1. تحرص الشركة علي تعيين عمالة علي قدر عالي من العلم والثقافة مما يجعل التعامل معهم غاية في السهولة.
  2. تخصص الشركة أدوات تنظيف متطورة وحديثة للوصول لأعلي مستوي من النظافة.
  3. يقوم فريق العمل بتبديل إسفنج وفوط التنظيف دوريا، وتخصص الشركة لكل مهمة تنظيف الأدوات الخاصة بها.
  4. يقوم فريق التنظيف بتطهير الأدوات الأساسية التي لايمكن إستبدالها قبل البدء في أي مهمة تنظيف جديدة.
  5. يحرص فريق التنظيف علي إرتداء القفازات (الجوانتي) و الكمامات وغطاء الرأس أثناء القيام بمهمة التنظيف ويتم تبديلها في كل مهمة بقفازات و كمامات جديدة، و يضمن إرتداء القفازات عدم التعامل المباشر من فريق التنظيف مع المقتنيات الخاصة.
  6. تستخدم شركة تنظيف فلل أفضل أنواع المطهرات لتضمن النظافة التامة والتعقيم لأماكن انتشار البكتيريا مثل (الحمامات، و حمامات السباحة، و الجاكوزي، والساونا)
  7. المواد المستخدمة لتنظيف الأواني وأسطح المطبخ لا تترك أي رواسب ضارة، والتي لا تؤثر بالمقابل علي فائدة وجودة الأطعمة.
  8. تعطي الشركة العناية القصوي لمواد التنظيف والتطهير المستخدمة لضمان مطابقتها للمواصفات الخاصة بمنظمة الصحة العالمية.
  9. تستخدم الشركة أدوات تنظيف خاصة حاصلة علي برأة إختراع لتنفرد بها عن باقي شركات التنظيف الأخري.
  10. تحرص إدارة شركة ركن البيت علي تحديث الخدمات المقدمة دوريا لتبقي شركتنا دائما رائدة في تقديم الخدمة.
  11. تحرص إدارة الشركة علي الإستعانة بالخبرات الأجنبة في تدريب العمالة لديها لتقديم الخدمة بأفضل الطرق المتبعة دوليا.

كما تقدم افضل شركة تنظيف فلل بالرياض لعملائها الكرام خدمات خاصة للعناية بأماكن تربية الحيوانات الأليفة وتنظيف الأدوات المستخدمة في العناية بها بمواد خاصة مصرح بها دوليا ولا تؤثر علي الحيوانات الأليفة صحيا كما أن المنظفات التي تستخدم في العناية بأدوات الحيوانات الأليفة لا تحتوي علي الروائح التي تسبب الإزعاج لهم.

يتجهه العالم في الفترة الأخيرة إلي إستخدام المواد الطبيعية صديقة البيئة في كل مناحي الحياة وفي المنظفات بصفة خاصة ولذلك حرصت شركة ركن البيت للنظافة علي مواكبة التطور العالمي وسعت جاهدة لتوفير أفضل الوصفات التي تتكون من مواد طبيعية و تقوم بإستخدامها في التنظيف وتستخدمها الشركة في العناية بالمقتنيات التي تتأثر بالمواد الكيميائية أيضا حتي تحافظ علي قيمة المقتنيات ولا تسبب لها الضرر أو  التلف.

الخدمات المتميزة لشركتنا

تقدم شركة غسيل فلل بالرياض العديد من الخدمات المتميزة لعملائها فضلا عن خدمات التنظيف الإعتيادية تقوم الشركة أيضا بتقديم خدمات خاصة

  • توفر الشركة للعملاء خدمة تنظيف اللوحات الجدارية والتحف الفنية التي توجد بالفلل بإستخدام خلطات خاصة من الطبيعة تخلط بمقادير محددة عن طريق أفضل خبراء في مجال التركيبات والخلطات الطبيعية.
  • توفر شركة نظافة فلل بالرياض فرق تنظيف متخصصة في تنظيف المكتبات وتنسيق الكتب وترتيبها علي الرفوف طبقا للنظام الذي يفضلة العميل.
  • تساعد الشركة عملائها في الحفاظ علي نظافة مقتنياتهم المميزة مثل( أدوات الصيد، و أدوات التدريبات الرياضية، و المقتنيات الفضية والنحاسية)
  • توفر الشركة للعملاء خدمات خاصة للمحافظة علي الحدائق وترميم الأسوار والتخلص من الحشرات الضارة في الحدائق الخاصة بالفلل
  • تستخدم الشركة أحدث الأدوات في تنظيف وتلميع البرجولات والمقاعد المعرضة لأشعة الشمس للحفاظ عليها من الأضرار التي تنتج جراء تعرضها الدائم لحرارة للشمس.
  • تستخدم شركتنا أفضل طرق التنظيف للحمامات السباحة وغرف الساونا.
  • تنظيف غرف لعب الأطفال تحظي بالعناية القصوي من فرق التنظيف في الشركة حيث يتم تنظيفها وتطهير الألعاب بأفضل مواد التنظيف التي لا تترك أي رواسب قد تؤثر علي صحة الأطفال، كما يستخدم فريق التنظيف مواد تعقيم للتأكد من خلو منطقة الألعاب من الميكروبات والبكتيريا التي قد تعرض صحة الأطفال للخطر.
  • يتم تنظيف أماكن تخزين الأطعمة بمواد طبيعية خالصة لا تؤثر علي المواد المخزنة ولا تترك ورائها رائحة أو رواسب.
    كما تتخصص شركة نظافة فلل خدمات التنظيف الجاف والتنظيف بالبخار للأقمشة والمفروشات التي تتطلب عناية فائقة.
  • تنظيف المراتب والستائر والسجاد وإزالة البقع الصعبة بوسائل حديثة لا تعرض المفروشات لخطر التلف.
  • تلميع الأثاث الخشبي بخلطات طبيعية مميزة تظهر كل قطعة أثاث في الفلل الخاصة بعملائنا الكرام كقطعة فنية مميزة.

تؤمن شركة ركن البيت للمتعاقدين خدمات مميزة وعروض متجددة علي مدار العام وتتشرف الشركة دائما بإستقبال إتصالاتكم لنقدم لكم أفضل الخدمات التي توصلت إليها تكنولوجيا التنظيف العالمية علي أيدي مدربة و موثوقة وخبيرة.

افضل-شركة-تنظيف-فلل-بالرياض

تقدم الشركة خدماتها للعملاء

بعد عمل مقايسات علي يد أفضل الخبراء لتحديد برنامج التنظيف الذي يتناسب مع الفلل المراد تقديم الخدمة فيها ويحصل العميل بعد المعاينة علي عرض أسعار تفصيلي قائم علي حسابات دقيقة يحظي العميل من خلال عرض الأسعار علي ميزة تحديد المبلغ والمدة التي سيستغرقها فريق التنظيف للقيام بالخدمة المطلوبة، كما يتم تحديد عدد أفراد الفريق الذي سيقوم بتقديم الخدمة ولأن الشفافية من أهم ما يميز شركة تنظيف فلل بالرياض في التعامل مع عملائها حيث تحرص الشركة دائما علي أن توفر أكثر من عرض أسعار للمكان الواحد حسب أسعار المواد المستخدمة حيث يختار العميل أفضل العروض التي تتناسب مع رغباتة ولأن رضاء العملاء هو هدفنا الأساسي في شركة ركن البيت فإن كل فرد من أفراد طاقم العمل في الشركة علي أتم الإستعداد دائما لتلقي الإقتراحات من العملاء حتي نتمكن من تقديم الخدمات بالصورة التي تجعلنا دائما في الصدارة.

كما تشرف الشركة بتقديم العديد من الخدمات الأخري لعملائها حتي تكون الخدمات المقدمة من خلال شركتنا خدمات متكاملة تريح العملاء من عناء البحث للحصول علي باقي الخدمات للعناية بالفلل، فالشركة تقوم بتقديم خدمات عزل الأسطح، وتنظيف الخزانات، ومكافحة حشرات بالرياض وخدمات أخري يتشرف فريق خدمة العملاء في الشركة بشرحها لجميع عملائنا الكرام

تواصل مع خدماتنا عالية الجودة

0558500420

    التعليقات

    إرسال تعليقك عن طريق :

      إبدأ بكتابة تعليقك الآن !