افضل شركة تنظيف منازل بالرياض غسيل وتعقيم بخصومات رائعة

في بعض الأحيان قد يكون الانتقال إلى منزل جديد عملية غير سارة فقد تحتاج الي القيام بعدة عمليات اذا كنت ترغب في أن يكون لديك منزل نظيف ومثالي وفي أفضل حالة ممكنة فأسهل طريقة لضمان كل هذا هو حجز عمال النظافة من ذوي الخبرة الذين يتواجدون في شركة تنظيف منازل بالرياض الذي تعطيك فوائد التنظيف قبل الانتقال ومنها هو جلب الممتلكات تصل إلى منزلك نطيفة ومرتبة كما تجعل منزلك الجديد أنظف وأعذب لأحبائك ونفسك فاهتمامنا بالتفاصيل الصغيرة والكبيرة داخل منزلك سوف تفيدك ليس فقط من حيث النظافة ولكن أيضا سوف يوفر ويحل لك أي مشاكل مما يتيح لك راحة البال للتركيز على العناصر الأكثر أهمية عند تنظيف المنازل فنحن في شركة ركن البيت افضل شركات تنظيف المنازل بالرياض نفهم كيف يمكن أن يكون لديك منزل مثالي ونظيف فالخدمات التي نقدمها مصممة لتخليص الازعاج من التنظيف لأننا نضمن أن الخدمات التي نقدمها علي مستوى عالي من النظافة والتي يبحثون عنها العملاء فسنوات الخبرة التي امتلاكنها لدينا من اعمال النظافة لدي العملاء أجبرتنا أن نأخذ مهمتنا على محمل الجد وإعطاء الضمان المناسب علي العمل المقدم وهو ما يعني أنه خلال ذلك الوقت نحن سوف نكون سعداء لتقديم خدمة تنظيف مثالية

ماذا يمكن ان تقدم شركة ركن البيت لخدمات التنظيف المنزلي ؟

  1. يمكن ان تغطي خدمة تنظيف منازل بالرياض جميع المناطق ويمكنك حجز الخدمة في نفس اليوم لتنفيذها أو اليوم التالي
  2. شركة مؤمنة بالكامل والمنظفات التي تستخدمها مدارة في أعمالنا منذ أكثر من 6 سنوات والعملاء راضون تماما
  3. يدركون العملاء أنهم لا يستطيعون أو لا يريدون لإنهاء هذه المهمة حيث تستغرق وقتا طويلا وتستهلك المال وتستهلك الطاقة لذلك في شركة ركن البيت نسعي لتوفير المال والوقت والمتاعب
  4. سيتم نقل جميع الأثاث والأجهزة الخفيفة وغير المجهزة وتنظيفها جيدا
  5. نحن مجهزين تجهيزا كاملا مع الصناعة الصحيحة والأدوات والمواد الكيميائية لعمل الحلول المتكاملة في منزلك

شركة-تنظيف-منازل-بالرياض-1

خدمة تنظيف المنازل تعطي الراحة الكاملة

تسعي كل ربة منزل إلي أن تجعل منزلها نظيفاً خالي من الأوساخ و الأتربة و الحشرات و لكن في ظل المسؤليات المتعددة و الأعمال المختلفة و ضيق الوقت التي تواجه المرأة المعاصرة في هذه الأيام فقد تحتاج إلي من يعينها علي تحقيق ذلك. و لأن النظافة شيء أساسي و هام في حياة كل أسرة للحفاظ علي صحتهم و سعادتهم و راحتهم النفسية؛ فنقدم لكم اليوم شركة تنظيف منازل بالرياض لعمل التنظيف المنزلي المتميز الذي يبحث عنه الجميع فالمهام المنزلية الشاقة للبعض عندما تتراكم فقد تؤثر بالسلب علي نفسية ربة المنزل و تشعر دائماً بالعبء الذي لا ينتهي و الذي قد يعرضها أحياناً للإحراج خاصة في حالة وجود الضيوف. والأمر لن يؤثر فقط علي نفسية ربة المنزل بل يؤثر أيضاً علي سلوك الأطفال ويجعهلهم يعتادون علي الفوضوية و الهرجلة والعشوائية وقد يمتد الأمر أيضاً إلي إصابة أسرتك بالأمراض بسبب تراكم الغبار وتراكم الجراثيم والميكروبات وربما بعض الحشرات. فتجنباً لكل هذا العناء نقدم بين يديك الحل الأمثل ولنقل لك اليوم سيدتي لا داعي للحيرة و القلق و لا تبحثي طويلاً, كل ما عليك هو سرعة التواصل مع شركة ركن البيت لتنظيف المنازل بالرياض و ستجديننا فور طلبك للمساعدة.

من أفضل الشركات التي تقوم بتنظيف المنازل و البيوت في الرياض علي الإطلاق هي شركة ركن البيت فهي شركة متخصصة في جميع المهام التي تخص نظافة منزلك و تجعلك مرفوعة الرأس دائماً أمام أسرتك و عائلتك و حتي ضيوفك. كما أن شركة نظافة منازل بالرياض تساعدك ببعض النصائح و الإرشادات التي تساعدك علي الحفاظ علي منزلك نظيفاً خالياً من الأمراض و الجراثيم, فتقوم الشركة بعمل برنامج يومي لكل سيدة أو ربة منزل حسب مسؤلياتها و وقتها لتساعدها دوماً علي متابعة تنظيف منزلها بكل سهولة و في أسرع وقت و في حال تعذر الأمر و تراكم المسؤليات فلا تترددي بالإتصال علي متخصصين تنظيف المنازل لتجديها أمامك في أسرع وقت لتلبي جميع إحتياجات منزلك من تنظيف و تطهير و خلافه كما تهدف شركة ركن البيت لتنظيف المنازل بالرياض بتوفير أقصي درجات النظافة لمنزلك سيدتي حتي تحصلي علي منزل رائع و نظيف في أسرع وقت و دون عناء الترتيب و التنظيف الشاق. لذلك تسعي دائماً إلي تعيين أكبر فريق متخصص و تدريب جميع العمال و الفنيون للحصول علي أعلي كفاءة في مجال تنظيف البيوت و المنازل و تدريبهم علي إستخدام أحدث التقنيات و الوسائل الحديثة التي يقومون بإستخدامها في سبيل الحصول علي منزل نظيف خالي من الجراثيم و الأتربة و الأمراض. فتدعم افضل شركة تنظيف منازل بالرياض عمالها و فنيوها بأفضل المساحيق و المطهرات عالية الجودة و ذات فاعلية عالية و قوية  و منتجات أخري مستوردة و تم إجراء التجربة عليها عدة مرات لتشمل جميع مهام التنظيف المنزلي, و نقدم إليكم الآن بعض من مهام شركة ركن البيت لتنظيف المنازل بالرياض و هي كالتالي:

أولا: تنظيف الموكيت و السجاد

السجاد والموكيت عموما تبين كيف تعاملت مع الممتلكات أثناء إقامتك في منزلك ومدي محافظتك لذلك تأكد من أن السجاد والموكيت لابد أن يتم تنظيفها بشكل دوري حتي لا تحصل علي رائحة تؤثر على الإدراك البشري لذلك تأكد من الممتلكات الخاصة بك نظيفة تماما عند مغادرتك المنزل وعدم ترك عليها الاوساخ التي تسبب في حدوث مشاكل أكبر فإذا كنت تبحث عن الخدمات المتميزة عليك التفاعل مع شركة ركن البيت لتنظيف المنازل بالرياض الرائدة في مجال تنظيف المنازل بفاعلية بتنظيف جميع أنواع السجاد و الموكيت عن طريق إستخدام البخار و التنظيف الجاف و الغسيل و السبب أن السجاد و الموكيت من أكثر الأشياء في المنزل التي تتعرض للبقع و بعض الأوساخ التي ربما تكون مستعصية و لكن لا يوجد ما هو مستعصي أو صعب علي الخدمة المقدمة  من شركة ركن البيت التي تقوم بتوفير كل وسائل النظافة و أحدث التقنيات والوسائل الحديثة المتخصصة لنظافة السجاد و الموكيت لتعيدها نظيفة و جديدة كما كانت.

ثانيا: تنظيف المجالس و الكنب والمفروشات

لا يقتصر دور شركة ركن البيت علي تنظيف الأثاث فقط بل تقوم أيضاً بتنظيف كافة المجالس و جميع الكنب بأنواعه سواء كانت من الجلد أو الزجاج أو الخشب و بمختلف أحجامه بتقنيات التنظيف العالية و بمواد تناسب كل نوع للحفاظ عليهم بشكل و بحالة ممتازة دائماً و التخلص من البقع و الحبر و الإتساخات المتعددة مع ضمان الحفاظ علي جودة الألوان لتبقي زاهية حيث تستخدم المعدات الأكثر تقدما والمواد الجديدة الصديقة للبيئة لتنظيف الكنب والمجالس والمفروشات المنزلية الخاصة بك من خلال تدريب فريق التنظيف لدينا والذي يساعد في توفير المزيد من الرعاية للمفروشات والاثاث الخاص بك فهم يقومون بفحص المفروشات بالكامل واستخراج البقع والنظر الي أي مادة لاستخدامها على المفروشات الخاصة بك اعتمادا فيمكننا التعامل مع كافة البقع والعديد من العيوب الأخرى.

يتم تنفيذ عملية تنظيف المفروشات التي تقدمها شركة تنظيف منازل بالرياض على النحو التالي:

  1. يقوم الفنين بفحص المفروشات جيدا ومعرفة حالتها لضمان أن يتم اختيار المواد المناسبة للحصول علي أفضل حل تنظيف ممكن.
  2. يتم إجراء اختبار لمادة التنظيف المستخدمة على زاوية منفصلة من المفروشات من أجل تجنب إمكانية فقدان اللون حيث يوجد لدينا نظام تنظيف المفروشات يستخدم فقط مواد متميزة مناسبة لجميع المفروشات المنزلية
  3. الفنيين لدينا يقومون بغسل الكنب والمفروشات الارضية مع معدات قوية لدينا من أجل إزالة الأوساخ أو البقع وازالة الروائح الكريهة وتركها نظيفة وجديدة
  4. توفر شركة ركن البيت الفنين المدريبين جيدا في القيام باعملهم والذين يهتمون بممتلكات العملاء كما توجد لديها الاسعار المتميزة كما ترغب في إضافة بعض الخدمات التالية مثل التطهير والتعطير كجزء من تنظيف المفروشات الخاصة بك من أجل تحقيق أفضل خدمة ممكنة لمنزلك

ثالثا: تنظيف الجدران و الأرصيات

تتولي شركة تنظيف منازل بالرياض مهام تنظيف الجدران و الأرضيات و إزالة البقع عنها تماماً أياً كان عمر تلك البقع, فمن المعروف أن الجدران و الحوائط تفقد بريقها بعد فترة من الوقت بسبب إتساخها وتعرضها للأتربة ولعوامل الجو المختلفة و لكن لا داعي للقلق فشركتنا تقوم بإستخدام المساحيق ذات الجودة العالية تنظيف و تلميع الجدران و الحوائط بكل دقة و تتركها لامعة و براقة كما لو كانت جديدة.

رابعا: تنظيف الأثاث

من أهم ما تقدمه شركة تنظيف المنازل بالرياض أيضاَ هو الإهتمام بتنظيف الأثاث و صيانته حيث أن الأثاث معرض دائماً للتلف لذلك نسعي في خدماتنا بإختيار أفضل الوسائل و الطرق للحفاظ علي الأثاث دون أن تلحق به أي ضرر أو تلف. كما تقوم شركة ركن البيت لتنظيف المنازل بالرياض بالإهتمام بتنظيف و تزعيف الحوائط و إزالة العفن و الأتربة و تنظيف الشبابيك و تلميعها و الحرص علي تنظيف جميع القطع الخشبية بعناية دون إلحاق الأذي بها.

شركة نظافة منازل بالرياض

خامسا: تنظيف البلاط و السيراميك

تسعي دائماً شركتنا إلي تنظيف كافة أنواع البلاط و السيراميك و الحفاظ عليها دون خدش و إزالة البقع و الصفار و إستعادة لونها الزاهي ويقوم الفنيون إلي الوصول إلي الأماكن الصعبة التي يصعب الوصول إليها  عن طريق إستخدام أفضل الوسائل و أفضل المنظفات التي تساعد علي ذلك.

سادسا: تنظيف الستائر

تنظيف الستائر دون خلعها بإستخدام التنظيف الجاف أو البخار و الحفاظ علي شكلها و ألوانها الزاهية و إزالة الأتربة و الغبار لتبقي كالجديدة.

سابعا: تنظيف المطابخ وتنظيف الأدوات المنزلية

يعتبر تنظيف المطبخ و الحمام من أكثر المهام التي تحتاج إلي رعاية دائماً و تنظيف متواصل حرصاً علي صحة أسرتك و أطفالك, فتقوم شركة نظافة المنازل بالرياض بالإهتمام بتنظيف الحمامات و المطابخ و تطهيرها و تعقيمها لأنها مصدر التلوث و الأمراض فيجب الحفاظ عليها نظيفة كما بعمل تنظيف الثلاجات و كافة الأدوات المنزلية التي تحتاج إلي تنظيف و تطهير و تعقيم.

ثامنا: تنظيف واجهات المنازل

كما أن شركة ركن البيت لتنظيف المنازل بالرياض بتنظيف الواجهات الخاصة بالمنازل نظراً لإرتفاعها و عدم الإهتمام بنظافتها حيث تقوم الشركة بالسعي جاهدة لتنظيف تلك الواجهات سواء كانت من الزجاج أو الحجر أو غيرها فتستخدم الشركة أفضل الوسائل الحديثة التي لا يصل إليها التنظيف العادي للتخلص من الأوساخ و الأتربة و غيرها. و من أهم ما تستخدمه شركة ركن البيت هو جهاز مسدس الماء لتنظيف الواجهات الحجر و ذلك عن طريق دفع الماء المنبعث من مسدس الماء المخلوط بأجود أنواع المنظفات القوية لإعادتها كما لو كانت جديدة.

تاسعا: تنظيف خزانات الماء وحمامات السباحة

تهتم شركتنا بخدمة تنظيف خزانات المياه المتسخة فالخرانات هي أكثر مكان يحتاج إلي نظافة بالمنزل لأنه عنوان صحة الأسرة بأكملها فيجب الإهتمام بتنظيفه علي الأقل مرة كل 6 شهور وهذا سبب للقضاء علي كل الامراض التي تخلط مع المياه فتقوم الشركة بتفريغه بالكامل ثم يقوم الفنيون بالنزول إلي قاعه و البدء في تنظيفه بالكامل من بقايا الإتساخات و  البكتيريا والطحالب التي قد تتراكم من عدم نظافة الخزان ثم تعقيمه و تطهيره ثم يتم ملؤه مرة أخري ليناسب إستخدامات الأسرة العادية أيضاً لدينا كافة الخدمات لتنظيف وتطهير حمامات السباحة إن وجد. فتقوم الشركة بإفراغ محتوي حمام السباحة بالكامل من الماء ثم تقوم بإستخدام المعدات اللازمة لتنظيفه و تطهيره حتي يكون نظيف و آمن لجميع أفراد الأسرة.

بعض  مهام شركة تنظيف منازل بالرياض التي تقدم شركة ركن البيت لحماية المنزل

  1. إستخدام المعدات و الملمعات المختلفة : حيث تهتم بإستخدام أفضل الملمعات المستوردة والعالية الجودة لتنظيف النجف و الكريستالات و الزجاج و التحف و الأنتيكات
  2. تطهير  وتعقيم المنازل : تهتم شركة ركن البيت بتعطير المنازل بأفخم و أرقي العطور الإيطالية المتميزة و تعقيم المنازل بإستخدام أفضل المطهرات علي الإطلاق التي تحافظ علي صحتك و صحة أسرتك و عائلتك بالكامل.
  3. إستخدام المبيدات الحشرية: حيث نقوم بالاعتماد علي رش أفضل أنواع المبيدات الحشرية للتخلص من الحشرات دائماً بأجود الأنواع المستوردة التي لا تسبب ضرر لأي فرد من أفراد الأسرة.

مهام شركة تنظيف منازل بالرياض التي تقدمها شركة ركن البيت لا تقتصر فقط علي الشقق المفروشة بل يمكنك التواصل معنا في حالة تنظيف الشقق قبل السكن فيها؛ فشركتنا دائما تسعي إلي تقديم خدماتها للتنظيف الداخلي و الخارجي سواء للشقق من داخلها أو لواجهات المنازل بمختلف أنواعها و بكفاءة عالية عن طريق إستخدام أحدث و أجدد الوسائل المستخدمة في التنظيف.

شركة تنظيف المنازل بالرياض

تساعد شركة ركن البيت لتنظيف المنازل بالرياض دائماً ربة المنزل ببعض النصائح و الإرشادات اليومية التي تساعدها علي إنجاز مهامها في أقل وقت دون بذل مجهود شاق حول الحفاظ علي المنزل نظيفاً خالياً من الأوساخ و الأتربة و الحشرات و إليك بعض منها:

  1. تنصحك شركة ركن البيت لتنظيف المنازل بالرياض بتحديد وقتاً معيناً في اليوم لتولي مهام تنظيف المنزل البسيطة و ليكن ساعة أو أكثر في بداية كل يوم.
  2. عليك سيدتي الحفاظ علي أرضيات المنزل جافة فالماء الذي يتم تركه علي الأرضيات يكون بيئة خصبة للحشرات و التعفن و الروائح الكريهة. فتخلصي جيداً من بقايا الماء و جففي الأرضيات جيداً لتتجنبي الحشرات و غيرها.
  3. تخلصي من الفوضي و الكراكيب التي لا فائدة منها دائماً لأن الفوضي و الكراكيب من أكثر الأماكن التي يتراكم عليها الغبار و تمتليء بالحشرات و الصراصير خاصة و إن تركت لفترة طويلة دون تنظيف.
  4. أهتمي دائماً بتنظيف الحمامات والبالوعات التي توجد بشكل عام عن طريق تجفيف الأرضيات و تنظيف الإتساخات و تعقيم و تطهير الأرضيات بشكل يومي و إستخدام أفضل المعقمات للتخلص من كافة الروائح الكريهة بها.
  5. لا تنسي تنظيف المطبخ يومياً و إستخدام المطهرات و لكن تجنبي أن تصيبي الطعام بتلك المطهرات و المعقمات.
  6. أهتمي أيضاً بتنظيف كل  ركن موجود بمنزلك فهي مكان تجمع للكثير من الأتربة و الحشرات.
  7. قومي بإختيار أفضل المنظفات و المساحيق و المعطرات عالية الجودة للحصول علي نتيجة مثلي و نظافة فائقة الجودة.
  8. بين الحين و الأخر لا تترددي بطلب شركات تنظيف منازل بالرياض لتساعدك في مهام البيت الشاقة و ليبقي منزلك نظيف و صحي لفترة طويلة.

إذا كانت ربة المنزل يشاركها أولادها في السكن فعليها تعليمهم مشاركتها في المهام المختلفة إختصاراً للوقت و تخفيفاً من عبء المهام المنزلية وحدها كما أن مشاركة الاطفال في المهام و الأعمال المنزلية يساعدهم علي التعاون و المشاركة في الحياة عموماً و يتم تنشئتهم في جو أسري مترابط و متعاون.

شركة-تنظيف-المنازل-بالرياض

تتعدد شركات تنظيف المنازل بالرياض و بكل مكان و لكن لماذا عليك أن تختار شركة ركن البيت لتنظيف المنازل بالرياض؟

لإنهاء بنجاح نظافة منزلك عليك التواصل مع شركة ركن البيت التي نفهم تماما كيف تتعامل في منزلك والخدمات التي نقدمها مصممة لتخليص الضغط من عليك وذلك بدلا من التعامل مع أشخاص يقدمون عمل تافه ليس لديهم خبرة من التنظيف فيمكنك التركيز على المتخصصين لتجديد وتنظيف المنزل ونحن نعلم أن كل أعمال البناء مختلفة ومتطلبات التنظيف بعد ذلك تختلف لذلك لدينا خدمات تنظيف تمنحك المرونة لاختيار ما هو مدرج فيه والتي تناسب أفضل احتياجاتك حيث يمكنك الاختيار من بين إزالة الغبار الثقيل وتنظيف السجاد والموكيت والكتب وتنظيف النوافذ وإزالة مواد البناء الجافة للمواقع فضلا عن تطهير المفروشات القديمة. فإذا كنت تخطط لتجديد المنزل فنود أن نسمع منك الاتصال بنا الآن لمناقشة الاحتياجات الخاصة بك معنا، ونحن سوف نكون سعداء لتقديم لكم كل الاشياء التي ترضيك فلماذا عليك اختيارنا

  1. يكمن السبب في تميز شركتنا وحرصها الشديد علي صحة وسلامة كافة أفراد الأسرة؛ فهي كما ذكرنا تستخدم أفضل الوسائل و التقنيات و أفضل المطهرات و المعقمات المستوردة لتحافظ علي صحة الجميع.
  2. الإلتزام بالمواعيد من أفضل ما تمتاز به شركة ركن البيت لتنظيف المنازل بالرياض حيث تقوم بالوصول إلي المنزل المراد تنظيفه وفق الموعد المحدد الذي طلبه العميل بعد الإتفاق مع الشركة قبلها و تحديد موعد مسبق.
  3. الأسعار مناسبة جداً مقارنة بباقي أسعار الشركات الأخري؛ فعلي الرغم من أن شركة ركن البيت تختار و تستخدم أفضل الوسائل و أفضل المطهرات و المعقمات و الملمعات و بالرغم من الإلتزام و الدقة و الأمانة و الجودة فإن الشركة أسعارها لا تقارن بباقي أسعار أي شركة تنظيف منازل أخري . أتصل الأن و بادر بحجز موعد و أستعلم عن الأسعار.
  4. العمالة الفنية الممتازة المدربة تعتبر من أهم ما تتميز به شركة تنظيف منازل بالرياض فتقوم الشركة بإختيار العمال و الفنيون علي جودة و كفاءة عالية و تقوم بتدريبهم لفترات طويلة علي كافة المهام و الأعمال المنزلية لترضي العميل. كما أن روح التعاون تسود فريق العمل دائماً و يمكنهم العمل تحت ضغط و إنجاز العمل بكفاءة.
  5. إستخدام أحدث الثقنيات الحديثة تعد واحدة من مميزات خدمة تنظيف منازل بالرياض حيث تقوم الشركة بإستيراد أحدث الأجهزة و التقنيات لتنظيف المنازل بطرق آمنة دون أن تخدش أو تأذي الأثاث أو الجدران و خلافه مثل أجهزة التنظيف بالبخار التي أختصرت الكثير من الوقت و الجهد للتنظيف الآمن دون الحاجة إلي مغادرة المنزل.
  6. تقوم الشركة أيضاً بإستخدام كافة المساحيق الغالية ذات الجودة العالية لتنظيف المنزل و إزالة أصعب البقع و الإتساخات كبقع الزيوت و الأطعمة و بقايا العصائر و خلافه. و تسعي الشركة دائماً للبحث عن كل ما هو جديد و جيد لتطوير نفسها و لإرضاء العميل دائماً.

لا تتردد و تواصل الأن مع شركة ركن البيت لتنظيف المنازل بالرياض للحصول علي جودة عالية مقابل أسعار زهيدة لا تقارن بما تقدمه الشركة من خدمات و معدات و أدوات للتنظيف؛ فغايتنا دائماً هي محاولة إرضاء العميل للحصول علي خدمات ممتازة ذو جودة عالية. لن تندم إذا تعاملت مع شركة تنظيف بالرياض لتنظيف المنازل نظراً لما تلاحظه من دقة و امانة في العمل و سرعة في التواصل و الإستجابة لطلبات العميل و كافة البرامج التي تقدمها الشركة للعملاء جميعاً للحفاظ علي منازلهم نظيفة قدر الإمكان.

سوف تحصل على 50٪ عند طلب الخدمة

0558500420

    التعليقات

    إرسال تعليقك عن طريق :

      إبدأ بكتابة تعليقك الآن !